recent
أخبار ساخنة

Télécharger TiviMate IPTV Player APK pour Android لجميع الاصدارات

 Télécharger TiviMate IPTV Player APK pour Android لجميع الاصدارات

ماهوTiviMate

يتيح لك TiviMate مشاهدة IPTV على هاتف Android أو التلفزيون، يتيح لك الإصدار المجاني ربط محتوى IPTV ودفقه، ولكن لن تتمكن من الوصول إلى العديد من الميزات، مع الإصدار المميز، يمكنك عرض المحتوى بسهولة أكبر وتحصل على ذلك عن طريق تنزيل TiviMate Premium APK.

النسخة المتميزة لها العديد من المزايا على النسخة المجانية، فهي تأتي مع برنامج جدولة البرامج، لذلك لا تفوت أي حلقة، المفضلة حتى لا تضطر إلى التمرير عبر آلاف القنوات كل يوم، والضوابط الأبوية للحد من المحتوى الذي يمكن لطفلك الوصول إليه.

ميزات TiviMate Premium APK

  1. قائمة تشغيل متعددة _ مع TiviMate Premium APK، يمكنك ربط خدمات IPTV متعددة.وهذا يعني أنه يمكنك مشاهدة الأشياء من جميع أنحاء العالم.كما يتيح لك التطبيق تعيين EPGs مختلفة لقوائم التشغيل المختلفة.ونتيجة لذلك، سوف تكون قادرة على الوصول إلى المحتوى بطريقة مريحة ومرنة.
  2. اللحاق بالركب _ ميزة اللحاق بـ TiviMate premium تجعلها أكثر موثوقية حيث يمكن للمستخدمين مشاهدة أي حلقة سابقة وقتما يريدون، وبما أن المنصة تخزن محتوى القنوات، فلا داعي للقلق من فقدان أي شيء، يجب أن يكون زر Catch-u على صفحة تفاصيل القناة حتى يعمل هذا.
  3. يبدأ القناة الأخيرة _ بدء القناة الأخيرة مفيد للغاية لأولئك الذين قد يحصلون على مقاطعة أثناء مشاهدة قناة.يمكن استئناف رحلة مشاهدتهم بسرعة دون الحاجة إلى البحث عن نفس القناة مرة أخرى.بالإضافة إلى توفير الوقت، وهذا يحسن تجربة المشاهدة أيضا
  4. مظهر قابل للتخصيص _مع ميزة المظهر، يمكنك تخصيص الشكل والمظهر من التطبيق.حجم الخط، لون الخلفية، حتى لون التحديد يمكن تخصيصها.يمكنك أن تفعل الشيء نفسه مع ترجمات.مشاهدة المحتوى هو أسهل بهذه الطريقة
  5. المخزن المؤقت _ يوفر TiviMate premium ميزة فريدة أخرى تميزه عن مشغلات IPTV الأخرى، فهو يتيح لك تخصيص حجم المخزن المؤقت، وهو أمر رائع لأولئك الذين يعانون من التخزين المؤقت أو التأتأة عند مشاهدة البث التلفزيوني المباشر، إذا قمت بزيادة المخزن المؤقت إلى كبير جدًا، فسيتم تنزيل مدة طويلة من الفيديو للتعامل مع التخزين المؤقت
  6. التسجيلات المجدولة _ يتيح لك التسجيل المجدول الخاص بـ TiviMate تسجيل أي عرض قادم، كل ما عليك فعله هو فتح قائمة برامج القناة والضغط على زر التسجيل، لذلك عندما يبدأ العرض، سيتم تسجيله، بمعنى آخر، يمكنك التبديل إلى أي قناة أخرى وسيتم تسجيل برنامجك لاحقًا يمكنك أيضًا التعديل كابكوت مود APK.
  7. النسخ الاحتياطي والاستعادة _ هناك أيضا خيار النسخ الاحتياطي والاستعادة في TiviMate Premium، يمكنك العثور عليه في الإعدادات، يمكنك النسخ الاحتياطي لقوائم التشغيل والمفضلات والتفضيلات الخاصة بك فقط في حالة حذف التطبيق الخاص بك أو تبديل الأجهزة، يمكن حفظ ملف النسخ الاحتياطي محليا، إذا كنت ترغب في استعادة، يمكنك إما استخدام USB أو Google Drive، وصلة Dropbox.
  8. تكامل IPTV سهل _ اللاعب يجعل من السهل دمج خدمة IPTV في التطبيق يطلق عليها قوائم التشغيل، من السهل جدا إضافتها، هناك ثلاثة خيارات لل intergrate: عبر رابط M3U، رمز Xtream، و Stalker Portal، رابط M3U هو الأسهل، كل ما عليك فعله هو وضع رابط M3U الذي يأتي مع اسم المستخدم وكلمة المرور ويتم ذلك، هكذا تضيف IPTV إلى TiviMate.
  9. الضوابط الأبوية _ هناك ميزة الرقابة الأبوية في TiviMate Premium التي تتيح لك حماية أطفالك.مع دبوس 4 أرقام، يمكنك تقييد القنوات التي يمكن الوصول إليها.بهذه الطريقة، يمكنك التأكد من أن ابنك يحصل فقط على محتوى مناسب للعمر.


كيفية تثبيت TiviMate Premium APK؟

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بهذه الميزات المذهلة مجانا، فستحتاج إلى تثبيت TiviMate Premium Mod APK. إليك كيفية تثبيت TiviMate Premium على Android.لتلفزيون Android، العملية مشابهة.


  1. الخطوة الاولى - ملف APK هو كل ما تحتاجه للبدء، انقر على زر التنزيل أعلاه للحصول عليه
  2. الخطوة الثانية - قد تحتاج إلى تمكين تثبيت طرف ثالث على جهاز Android الخاص بك. يمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى الإعدادات على جهازك والبحث عن ‘Unknown Source’.سوف تتيح لك تثبيت ملفك الذي تم تنزيلها
  3. الخطوة الثالثة _رجع وانقر على الملف الذي قمت بتنزيله.اضغط على ‘Install’ لمنح الإذن بالتثبيت.قد يستغرق التثبيت بضع دقائق.بمجرد الانتهاء من العملية، ستتمكن من استخدام TiviMate Premium

مع TiviMate ، يمكنك مشاهدة قنوات البث التلفزيوني المباشر من مزود IPTV الخاص بك على أجهزة استقبال بنظام أندرويد.

الخصائص الرئيسيةTIVIMATE.apk:

• واجهة المستخدم الحديثة مصممة للشاشات الكبيرة

• تقديم الدعم لقوائم التشغيل متعددة

• تحديث دليل التلفزيون المجدولة

• القنوات المفضلة

• الحق

• بحث

• وأكثر بكثير

مهم! لا يوفر TiviMate أي مصادر تليفزيونية. تحتاج إلى إضافة قائمة تشغيل من مزود خدمة IPTV لتتمكن من مشاهدة القنوات التلفزيونية الحية.

تنزل TIVIMATE.apk

تنزيل TiviMate-Premium-v4.7.0.apk آحر اصدار
⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️



تنزيل TiviMate APK لـ أجهزة Android - الإصدارات القديمة (جميع الإصدارات)


TIVIMATE.apk
  الإصدارات القديمة



TiviMate 4.7.0 (4703) APK
Android 5.0+ 11 MB
_____
TiviMate 4.6.1 (4610) APK
Android 5.0+10 MB
_____
TiviMate 4.6.0 (4602) APK
Android 5.0+10 MB
______
TiviMate 4.6.0 Beta (4600) APK
Android 5.0+10 MB
_______
TiviMate 4.5.1 (4510) APK
Android 5.0+12 MB
________
TiviMate 4.5.0 (4501) APK
Android 5.0+ 12 MB
________
TiviMate 4.4.0 (4401) APK
Android 5.0+11 MB
______
TiviMate 4.3.0 (4302) APK
Android 5.0+11 MB
________


...

TiviMate Premium هو تطبيق رائع لمستخدمي Android الذين يرغبون في مشاهدة قنوات IPTV. الميزات التفصيلية التي يوفرها تجعله أحد أفضل مشغلات IPTV. نظرًا لأنه يحظى بشعبية كبيرة، فهو الآن موجود على Amazon Fire TV أيضًا، لذا فهو خبر رائع لمستخدمي Fire TV.

بمجرد تثبيت التطبيق، عليك فقط إضافة قائمة التشغيل.ثم انها سوف تظهر لك قائمة من القنوات.سترى قائمة على الجانب الأيسر.في الإعدادات، يمكنك الوصول إلى الميزات المميزة لجعل تجربة المشاهدة أفضل.كما تحميل رفيق تيفي ميت التطبيق.







.

google-playkhamsatmostaqltradent